Saturday 25 November 2017

نحلة الفوركس إيس التي تعمل


بومبلبي فكس إي ريفيو - الأكثر تقدما وذكية الفوركس روبوت السعر: 999 أزواج العملات: يعمل مع أي أزواج العملات، كفد والمعادن (يوروس، غبوسد، أودوس، أوسكاد، أوشف و أوسجبي يتم اختبار) الإطار الزمني: M1 بمبلبي فكس إي مراجعة - الأكثر تقدما وذكية الفوركس روبوت نحلة فكس إي يعمل على الاطلاق تلقائيا. منطق التداول هو أن المستشار يجد الاتجاه الاتجاه الأكثر احتمالا لل 2 أيام القادمة ويفتح النظام المطلوب في وقت محدد. وتستند حسابات الإشارات على المؤشرات والرياضيات. ونتيجة لذلك يعطي نظامنا أكثر من 90 من الصفقات الفوز. هذا المستشار الخبراء من السهل جدا لتثبيت، ولكن إذا كنت تريد شيئا لتغيير أو اختيار في المعلمات التداول يمكنك أن تفعل ذلك من دون مشاكل. بومبلبي فكس إي يمكن أن تعمل مع جميع أزواج العملات ولكن نحن نقدم إعدادات ل يوروس، غبوسد، أودوس، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي. يمكنك العثور على أفضل الإعدادات لأي زوج العملات أو تحسين الإعدادات التي تأتي مع إي بنفسك إذا كنت تريد. لا تتأثر العواطف، والظروف السلبية، أو حتى الحاجة إلى تلبية المطالب المادية اليومية. انها تبقي فقط العمل، مبرمجة مع 100 تقييم السوق والتنفيذ. تم تطوير بمبلبي فكس إي من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يرغبون في رؤيتك تنجح بومبلبي فكس إي - أرينت مألوفة مع تجارة الفوركس تجارة الفوركس قصيرة لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة ضد بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها. تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها. يبدو من السهل من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا تأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج. نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت. الاستفادة من نحلة فكس إي وتحويل الاستثمار الخاص في غولد نحلة فكس إي - هافنت هيرد عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل من السهل المال دون أي جهد هو ما نحلة فكس إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك. و بومبلبي فكس إي يبقى على وتشغيل 245 البحث عن فرص الصرف مربحة والإضرابات عندما يمكن توقع الربح. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة. خلافا لنا البشر، و بمبلبي فكس إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي، وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حاسم من لحظة في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق. بمبلبي فكس إي - حول التداول المنطق، الإعداد وغيرها من المتطلبات بمبلبي فكس إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام المقبلة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم. تم تصميم بمبلبي فكس إي للتداول على جميع أزواج العملات، كفد والمعادن. يمكن أن يكون الحد الأدنى للإيداع من 100 ل 0.01 لوتزيزي. عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس. هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع بمبلبي فكس إي لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن معدل نجاح أكثر من 90، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها. لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم. بومبلبي فكس إي متاحة على الفور بسعر لا يصدق، أي 999. فقط لا تنتظر لانتزاع الخاص بك كوبيدو إي تعمل حقا مرحبا كل شيء: أنا مبتدئ ولكن لدي دراسة وقراءة كل ما يمكنني الحصول على يدي على الفوركس. وقد عرضت بضعة أنظمة مع نجاح محدود. لقد تم قراءة حول مناطق العد. سؤالي هل يعملون أو أنها مجرد جزء آخر من الفوركس التسويق السحر وأود أن نقدر استجابة أنيونس. لدي صديق الذي أقسم على أمه القبر، كل ما له من التداول كابتيال (الذي لا يصل إلى حد كبير)، وقطة الحيوانات الأليفة له أن مناطق العد لا تعمل. ولكن أنا لا أوافق .. أعتقد أن وكالات العمل تعمل، ولكن العمل فقط فضلا عن برمجة الشخص يمكن أن البرنامج، والتجارة. المشكلة مع مناطق العد هو فشل الناس في برمجة نظام التداول بأكمله فيها. فعلى سبيل المثال، لدى بعض وكالات العد استراتيجيات كبيرة للدخول والخروج، ولكنها تفتقر إلى إدارة الأموال. إذا كان إي لديه استراتيجية جيدة تدعم ذلك، يجب أن تفعل ما يرام. الشيء الجميل حول مناطق العد هو أن الجانب علم النفس من التداول مأخوذ تماما من معادلة للنجاح. ومع ذلك، إذا كنت تنتمي إلى النظم الميكانيكية الحصباء تحتاج بعض الحكمة ديسكريتيونكوت ثم كنت تجادل ضد الكثير مما أقوله. ولكن كان هناك طن من التجار الذين كانوا ناجحين واتبعوا الأنظمة الميكانيكية. نأمل أن يساعد هذا مرحبا هناك إي وطرق أخرى للتجارة التلقائية، على أساس استراتيجيات جيدة هي أفضل طريقة للتجارة، لأنها بسيطة تفعل ما كنت برنامج على ذلك، في رأيي بعض التجارة التلقائية تفشل، لأسباب بسيطة، والاستراتيجيات هي ليست جيدة، ومثلها تداول اليد، أو لأن الذين يعرفون هو دائما تغيير في، عادة لسوء، و أو لا تعطيه الوقت ليكون بنجاح. لدي الآن يوم 2 إي تشغيل على حسابات حقيقية، ناجحة جدا، الصفقات أكثر مرونة لدي الآن أيام لأنني لا تقاوم لوضع بلدي الرائعة اليد على ذلك. متاف، إم غريبة جدا، كم من الوقت كان لديك مناطق العد قيد التشغيل هل قمت بكتابتها، وشرائها، أو عقد شخص ما لكتابة لهم إذا كانوا كسب المال باستمرار، لماذا مراقبة لهم وأحيانا استخدام حرية التصرف إذا كانت الصفقات الوحيدة التي تفقد هي تلك التي تتدخل عليها، وهذا يعني أن إي لا يفقد على التجارة، وهذا ما تقوله متاف، إم غريبة جدا، كم من الوقت لديك مناطق العد الخاصة بك تعمل هل كتبتها، وشرائها، أو عقد شخص لكتابة لهم إذا كانوا يجرون المال باستمرار، لماذا ترصدهم، وأحيانا استخدام حرية التصرف إذا كانت الصفقات الوحيدة التي تفقد هي تلك التي تتدخل عليها، وهذا يعني أن إي لا يفقد على التجارة، وهذا ما كنت تقول مرحبا هناك أبدأ تطوير بلدي إي، منذ نهاية عام 2005، استنادا إلى برنامج أنا تطوير لتجارة الأسهم، كل برمجتها من قبل لي. المشكلة الرئيسية هي أن لدي القليل من الوقت لفوركس، لذلك لا بد لي من جعل البرامج من أجل التجارة بالنسبة لي. لدي واحد إي في غبوسد 1H، وغيرها في غبوسد 1M، يا إي 1H، جعلت منذ نهاية 15 مايو الصفقات الإيجابية و 4 سلبية، و M جعلت 38 الصفقات الإيجابية و 3 الصفقات السلبية. كما أنها معقدة جدا، وخاصة 1M في تحديد إدخالات وإدارة الأموال، وأنا دائما جعل بعض التحسن من أجل الحصول على 95-100 الصفقات مربحة. كما مفرغة من الأسهم إم دائما إعطاء بعض الطلبات باليد، وهناك حيث أنا جعلت الصفقات تفقد، لأنني أحاول أن تخمين ما يحدث، بلدي إي على 1H لديها 5 شروط لجعل التجارة وفي ظروف M 12، في بعض الأحيان بلدي الطبيعة البشرية يجعل لي لجعل التجارة مع 4 فقط أو 10 شروط، يمكنك تخمين ما حدث كتبت هذا أغسطس الماضي وأنها قد تم تشغيل يعيش منذ ذلك الحين .. أعتقد أن استراتيجيات جيدة حقا لا تحصل على نشرها. لم أجري أي تعديلات عليه منذ أن بدأت. أوغست 01،2006 المفتاح بالنسبة لي هو إكمال العام مع ربح صحي مثلك تظهر حتى الآن. أفعل عظيم لفصل الصيف أو الشتاء. أنا ضبط أحجام الكثير واستخدام أكثر من واحد إي لتحسين المتوسط ​​السنوي. للإجابة على موضوع الموضوع، تقوم وكالات العد بالعمل وتكسب المال. لذلك لا خدمات الإشارة. المفتاح هو اختيارك وعملية الإدارة. هذا لا ينبغي أن يعتبر مناقضا لبعض من بلدي الوظائف الأخرى حول قيمة جيمس نمط التداول الذي ما زلت أعتقد هو أفضل التداول النقي. وكثيرا ما ينظر إلى مناطق العد باعتبارها طريقة أسهل للتجارة. أعتقد أن إنشاء نظام إي الخاص بك هو أصعب ويأخذ المزيد من المعرفة من التداول العادي. لتحقيق النجاح مثل سكوت هو عرض يأخذ معرفة واسعة من المبادئ التجارية الأساسية وكذلك معرفة رمز وعمل العمليات العدلية. (ربما كان مجرد حصلت على الحظ في المرة الأولى ولكن لم يكن لدي.) حتى إذا كان لديك شخص يساعدك على رمز إي لا تزال بحاجة إلى فهم ميتاكوتس و مت منصة جيدا بما فيه الكفاية لتوجيه المشروع الخاص بك. كتبت هذا أغسطس الماضي، وقد تم تشغيل يعيش منذ ذلك الحين .. أعتقد أن الاستراتيجيات الجيدة حقا لا تنشر. لم أجري أي تعديلات عليه منذ أن بدأت. أغسطس 01،2006 هذه هي الصفقات الفعلية، وليس باكتستينغ أو اختبار الأمام. الكميات هي في مبلغ ثابت. إذا استخدمت نظاما أكثر إجماعا لإدارة الأموال، فإن ذلك سيؤدي إلى أعداد أكبر. ولكن، أكره الخطر. لذلك أبقيه متحفظا جدا. لدي، من البداية استخدمت حجم .20 الكثير، أو 2 في نقطة ولم زيادة ذلك. قد أفعل نوعا ما من النسبة المئوية لوقف الحساب أو حسابه في المستقبل. وخلاصة القول هو. تعمل وكالات العد وكذلك الشخص الذي كتب وتنفيذها. مناطق العد هي مجرد أداة أخرى وليس أكثر من ذلك. وأوافق على أن الاستراتيجيات الجيدة ليست معروفة على نطاق واسع في عالم العدسة. فبالنسبة لكل الجهود التي تدخل في مناطق العد، يبدو أن عددا قليلا جدا منها مربح على المدى الطويل. تهانينا على نجاحكم حتى الآن. المفتاح بالنسبة لي هو إكمال العام مع ربح صحي كما تظهر لك حتى الآن. أفعل عظيم لفصل الصيف أو الشتاء. أنا ضبط أحجام الكثير واستخدام أكثر من واحد إي لتحسين المتوسط ​​السنوي. للإجابة على موضوع الموضوع، تقوم وكالات العد بالعمل وتكسب المال. لذلك لا خدمات الإشارة. المفتاح هو اختيارك وعملية الإدارة. هذا لا ينبغي أن يعتبر مناقضا لبعض من بلدي الوظائف الأخرى حول قيمة جيمس نمط التداول الذي ما زلت أعتقد هو أفضل التداول النقي. وكثيرا ما ينظر إلى مناطق العد باعتبارها طريقة أسهل للتجارة. أعتقد أن إنشاء نظام إي الخاص بك هو أصعب ويأخذ المزيد من المعرفة من التداول العادي. لتحقيق النجاح مثل سكوت هو عرض يأخذ معرفة واسعة من المبادئ التجارية الأساسية وكذلك معرفة رمز وعمل العمليات العدلية. (ربما كان مجرد حصلت على الحظ في المرة الأولى ولكن لم يكن لدي.) حتى إذا كان لديك شخص يساعدك على رمز إي لا تزال بحاجة إلى فهم ميتاكوتس و مت منصة جيدا بما فيه الكفاية لتوجيه المشروع الخاص بك. نعم، هذا هو بالضبط. ليس هناك قطع قصيرة للمعرفة. لدي محاولات لا تحصى، التي لم تنجح. ولكن، بنيت إي جيدة على منهجية جيدة. واحدة من العلاوات من إي هو أنه إذا تركت تشغيله، وسوف يستغرق كل الصفقات التي تلبي المعايير، وليس فقط تلك التي تعتقد أنها ستكون جيدة. إذا كنت تتداول نظام ميكانيكي بحت، وهذا هو مطلقة يجب، لأنه لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، وإذا كان النظام الخاص بك لديه حافة وسوف تصبح واضحة. الجواب أكثر تعقيدا من نعم أو لا. و إي هو مجرد برنامج، فإنه يفعل ما مبرمج مشفرة للقيام به. من هذا المنطلق، سؤالك هو مثل طرح برامج الكودو ورككوت إذا كنت (أو أي شخص آخر) لديها استراتيجية مع توقع إيجابي يمكن أن تكون مؤتمتة بالكامل، ثم نعم، يمكن أن تتحول إلى إي التي سوف كوتوركوت. شيء تحتاج إلى أن تكون على بينة من عندما يتعلق الأمر بالعدسات: من السهل بشكل لا يصدق لرمي معا نظام قطعة من حماقة و كوتونيكوت ذلك للعمل على التسعير التاريخي. يمكنني بسهولة إنشاء اثنين من مناطق العد في اليوم مع النتائج التاريخية التي تبدو رائعة، ولكن من المرجح أن تفشل في اختبار الأمام أو اختبار السوق الحية. يكون متشككا جدا من نتائج الاختبار الخلفي، وخاصة إذا كانت نشرت بجوار زر الذي يقول كوتيبوي الآن فقط 399.quot ولكن باستخدام MT4 لاختبار حتى باستخدام ميتاستوك و تراديستاتيون يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment