Sunday 26 November 2017

مراجعات زفوريكس من النوافذ


وفيما يلي الحوار بعد أن رأى جدار الفوركس الملاحظات: صديق: نجاح باهر. رامبو أنت تلعب الفوركس لي: نعم. صديق: كيف كان لي: ماذا تقصد من قبل هذا الصديق: هل كسب أي ربح بعد لي: رقم بدلا من ذلك، وأنا أفقد الكثير جدا من المال. صديق. لي: لماذا سألت هل أنت مهتم بها أيضا صديق: نعم. مؤخرا سجلت نفسي في شفوريكس. ثم يواصلون الاتصال بي كل يومين يطلبون مني إيداع الأموال والانضمام إلى عضويتهم. كنت أفكر أنه قد يكون عملية احتيال، كما أنها تبقي على طلب مني المال، ما رأيك لي: (يضحك في قلبي، مثل هذا هههحها) رجل. أنا عضوهم. ربما معظم الناس الذين يسألون هذا السؤال كان نقص المعرفة حول ما هو الفوركس، وأنها تحاول نقل الخطوة الأولى إلى سوق الفوركس. أنا يمكن أن تعطيك نصائح سريعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس، نعم الحق، شفوريكس هو وسيط، وماذا يفعل الوسيط كسبهم من كل معاملة قمت بها في حين بزيل زوج العملات الخاصة بك. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول اختيار وسيط، قم بزيارة هذا الموقع إذا كنت كسول لقراءة قصة طويلة عن ذلك، وأنا أيضا يمكن أن أعطيك شرحا موجزا هنا: الأمن تحتاج إلى معرفة ما إذا كان وسيط كنت على وشك تسجيل في، هو صالح أو مصدق أو إذن أو ما تسمونه، حصلت على هذه النقطة. تحتاج إلى زيارة بعض من هذه المواقع أدناه قاعدة على البلد الذي الوسيط في، والقيام ببعض التحقق ما إذا كانت الهيئات التنظيمية أدناه: الولايات المتحدة: الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) المملكة المتحدة: المالية هيئة الخدمات المالية الأسترالية: اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار سويسرا: اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية ألمانيا: بوندسانستالت فر فينانزدينستليستونغساوفسيشت فرنسا: شركة مصارف التمويل (أمف) تكلفة المعاملة كم يتم تحصيلها من كل معاملة كل معاملة تقوم بها، لديك دفع بواسطة انتشار. وهذا سوف يأتي في متناول اليدين في المستقبل، إذا كانت تكلفة انتشار عالية، وكنت غير قادر على القفز إلى المدى القصير، كنت فقط غير قادر على الربح كثيرا إذا كانوا يتقاضون لك 5 نقاط لكل معاملة وكنت تخطط للاستفادة فقط 10 نقطة . إيداع أو سحب تأكد من أنه من السهل بالنسبة لك لإيداع أو سحب أموالك. وسيط جيد يجب أن يكون ذلك. وهم يحتفظون بأموالك لتسهيل لك في التداول، وليس هناك سبب على إعطائك وقتا عصيبا على سحب أموالك. وينبغي أن تكون العملية على نحو سلس وسريع. هناك حول هذا الموضوع. إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في التعليق أدناه. نأمل أن أتمكن من مشاركة بعض من تجارتي في المستقبل معك. بس: إذا أنا لم تفقد كل من أموالي. ) يا يا، زفوريكس يعطيني وقتا عصيبا أنا بحاجة إلى دفع 5 نقاط لكل معاملة، وهذا هو الكثير. أو ربما لا. اسمحوا لي أن أعرف ما هو وسيط كنت تعتقد هو الأفضل أيضا. إخلاء المسؤولية قد يكون هناك درجة عالية من المخاطر في تداول العملات الأجنبية ولهذا السبب وحده، قد يقرر بعض المستثمرين أنها ليست مناسبة لهم. هناك درجة كبيرة من النفوذ الذي ينطوي، في حين أنه يمكن أن تعمل في صالحك، ويمكن أيضا أن تعمل ضدك. يجب أن تأخذ علما بعناية لمستوى خبرتك، والغرض من الاستثمار، ومقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول. فمن الممكن دائما أن تفقد جزء، أو حتى كل شيء، أو الاستثمار الأولي الخاص بك، ويترتب على ذلك أنه يجب أن لا تستثمر أي أموال لا يمكنك أن تخسرها. وينطبق ذلك على أي شكل من أشكال الاستثمار. هناك بعض المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وإذا كان لديك أي شكوك مهما كان، يجب أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل. أي آراء عرضت في فشق هي آراء المؤلفين الأفراد، وأنها لا تتفق بالضرورة مع آراء فشق أو إدارة الشركة. قد تحدث أخطاء وسهو في البيانات التي أدلى بها، أو الآراء التي أعرب عنها، المؤلفين الفردية، ويجب أن نلاحظ أن فشك لا ولم يتحقق من دقة أو خلاف ذلك من أي من هذه الآراء أو البيانات. فشق لا تقدم المشورة الاستثمارية، وبالتالي يتم تقديم أي معلومات على هذا الموقع بما في ذلك التقارير الإخبارية والآراء والأسعار والبحوث والتحليلات كتعليق على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية معينة، سواء قدمت من قبل فشق وموظفيها ، والشركاء، والمؤلفين، أو المساهمين الآخرين. عند النظر في أي استثمار، يجب عليك دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. فشق وموظفيها وشركائها والمؤلفين، أو المساهمين، لا ولن تقبل أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر تتكبده لك عن أي قرارات الاستثمار التي يمكنك اتخاذها من استخدام أي من المعلومات المقدمة. وهذا يشمل أي خسارة للربح، دون حصر. copy2015 فشك إنك. فوريكس هيدكوارترز جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment